• about us
  • media book
  • subscribe
  • archive
اكسسوار اكسسوار اكسسوار اكسسوار
عطور
إيلي صعب
GIRL OF NOW

تتهادى العارضات على منصة العرض بفساتين ELIE SAAB بتصاميمها المتألقة المبهرة، إلا أن أنظار الجالسين في الصف الأمامي مركزة عليها فقط. هالتها المتألقة آسرة، طاقتها اللامتناهية تملأ المكان، ابتسامتها المشرقة توقف الزمن... إنها فتاة "GIRL OF NOW".


تسارع الكاميرات إلى التقاط مظهرها المثالي الذي يماشي أحدث صيحات الموضى، دون أن يفقد طابعه الشخصي المميز. تُبدي Girl of Now جرأة واضحة في الوقوف أمام عدسة الكاميرا مع صديقاتها، فتستمتع بالتقاط الصور الشخصية لتخلّد هذه اللحظة المميزة قبل أن تتوارى عن الأنظار في غموض. إلى أين تذهب؟
المدينة ملكها. والحياة كذلك!
إنها حرة كالرياح، لا شيء يقف أمامها...
العطر
مزيج محيّر لا يكشف عن جوهر تكوينه بسهولة. إكسير فريد من نوعه تتجلى من خلاله جميع ملامح اللوز. جاء هذا العطر تحدياً يليق بصانعَي العطور الاستثنائيين صوفي لابيه ودومينيك روبيون من شركة IFF العالمية، اللذَين ابتكرا عطراً جذاباً من اللوز مستوحى من اللمسة العطرية المميزة لعطور ELIE SAAB: مزيج متناسق من زهر البرتقال والباتشولي الذي لا يقاوم.
ويأتي الكمثرى واليوسفي ليضفيا إلى العطر تألقاً أشبه بالمطرزات التي تزدان بها أرقى فساتين المصمم المبدع، فيما تعزز رائحة الفستق الحلبي المحمص الطازج المستوحاة من لبنان عبير اللوز الفواح.
إلا أن الابتكار الأبرز في هذا العطر يتمثل في زهرة تم استخلاصها خصيصاً لفتاةGirl of Now ، هي زهرة الأورموند. تمتاز هذه الزهرة بشكلها المحدد بدقة، وهي ترفع الستار تدريجياً عن ملامحها القيّمة ونفحات الأطعمة فيها، بفضل مزيج استثنائي من المواد المقطرة، يجمع ما بين زيت زهر البرتقال المركز وخلاصة اللوز المر.
أضيفت الزهرة الجديدة إلى باقة من الياسمين الأبيض وزهر الماغنوليا، لكي يعزز تأثيرها تألق العطر وطابعه الأنثوي.
ويشكل الكاشميران اللطيف، والتونكا الساحرة، وحليب اللوز قاعدة غنية فاخرة ودافئة للعطر، فيما يطيل الباتشولي مدة بقاء العبير الغامض على البشرة.
وينشر زيت زهر البرتقال المفضل لدى إيلي صعب بهاءه ورونقه الطبيعي في العطر. كما يعزز تقطيره مع خلاصة اللوز المر نفحات الأطعمة التي تمتاز بها هذه الزهرة البيضاء ويمنحها طابعاً حسياً جديداً. وهكذا، تبصر زهرة الأورموند النور!
القارورة
صنعت القارورة من الزجاج النفيس، وقد صممت قاعدتها المستديرة على نحو مثالي لتتسع لها راحة اليد بكل سهولة، وزيّن عنقها بزهرة مستوحاة من أكسسوارات إيلي صعب، بحيث تشبه عقداً بلون الأزرق الباستيل الأخاذ، الذي لاقى استحساناً في منصات عرض إيلي صعب. ويقبع غطاء ذهبي يشبه الجوهرة أعلى قارورة العطر، فيضفي إليها توازناً ممتازاً.
الحملة الإعلانية
تقول أيرينا داكيفا، المخرجة الشابة التي نجحت حملتها الإعلانية في تصوير الجاذبية الآسرة لفتاة Girl of Now: "تتمتع هذه الفتاة بروح حرة وطاقة إيجابية متفجرة تُربك مَن يقابلها. إنها بعيدة كل البعد عن الزيف، وتحرص على أن تعيش اللحظة بعمق ورقي. ومن مزاياها أنها مذهلة، ومحبوبة، وعفوية، وجريئة. إنها حقيقية!"
للإحاطة بالعطر من جميع جوانبه، اختارت دار ELIE SAAB لحملتها الإعلانية ثلاث نجمات صاعدات يعكسن روح العصر الحديث. وتروي الحملة أحداث مغامرة شيقة تشبه قصة خيالية أنثوية الطابع تبدأ في منتصف الليل حين تقرر الصديقات الثلاث الخروج للاستمتاع في مدينة الأضواء. إنهن يعشقن الليل وجاذبيتهن تخطف الأنظار. وهكذا، تجول نجمات ELIE SAAB في شوارع باريس وأماكن السهر المميزة فيها، حيث يضحكن ويمرحن ويعبّرن عن أنفسهن بكل حرية أمام أنظار الجميع.
تتحرك النجمات برشاقة وحيوية تحت الأضواء، ما ينمّ عن ثقة هائلة بالنفس. وبعد ليلة كاملة من البهجة والمرح، تعود الفتيات في أشعة الفجر الأولى.
يُعد الإعلان المطبوع بعدسة سيدريك فيوليه استمرارية للإعلان المعروض على شاشة التلفزيون، إذ يعكس الثقة بالنفس، والجرأة، والسلوك المتحرر الذي تتمتع به فتاة Girl of Now في صورة واحدة.
طاقم الممثلات
لا تقتصر الروابط المشتركة بين العارضات أولريكا هوير، ولينسي مونتيرو، وغابي ويستبروك على جمالهن الفاتن، فجميعهن يمتلكن على طريقتهن الخاصة حيوية الشباب، وطاقة الجيل، ومجموعة كبيرة من المتابعين الثابتين على مواقع التواصل الاجتماعي، ما يُجسّد على نحو مثالي مقومات عطر Girl of Now.
أسفار Girl of Now
من باريس إلى طوكيو، ومن سيول إلى نيويورك، ومن لندن إلى دبي، تنتقل Girl of Now مدفوعة بحسها الريادي إلى أماكن الحدث، أينما كانت. إنها حرة كالنسيم، ولذلك تمضي معظم أوقاتها على متن الطائرة. وهي تفضل السفر بأمتعة قليلة، إذ تسعى إلى اقتناء الأجمل في بقاع الأرض التي تزورها، كي تخرج بحلة جديدة في كل لحظة تلائم مزاجها.
وحليفها الوحيد الثابت في هذه الأسفار عطرها الذي تستمد منه هويتها ولمستها المميزة: عطر Girl of Now من ELIE SAAB.
حفلات Girl of Now
لا ترتاد Girl of Now جميع الحفلات، إنما أفضلها فقط. وسواء أكانت الحفلة في نادٍ بعيد عن الأضواء، أم سهرة مفتوحة أو خاصة، لن تظهر Girl of Now إلا إن كان الحضور رفيع المستوى، برفقة صديقاتها، الداعمات لها، شقيقاتها في الروح. قد تحتسي Girl of Now كوكتيلاً فاخراً، أو تشق طريقها إلى حلبة الرقص حيث يشحن حضورها الأجواء بالطاقة والحماسة. وهي في غمرة استمتاعها لا تسعى إلى جذب الاهتمام، إلا أنها تفوز به في جميع الأحوال وتسحر المتفرجين بطاقتها التي لا تنضب، وجمالها الفاتن، وتأثيرها الآسر. إنها Girl of Now!
وجبات Girl of Now
تُعَد كل وجبة من وجبات Girl of Now تجربة متكاملة، سواء أكانت على طاولة الشرف في مطعم شيف شهير، أم على منضدة مطعم سوشي حميمي الأجواء، أو مطعم متنقّل يقدم مأكولات مبتكرة. وتشمل الأجواء الاحتفالية وجبات الفطور أيضاً، مع طبق من الفواكه يليق بلوحة فنية من الطراز الرفيع، وسموذي جدير بالعرض على موقع إنستغرام، أو وجبة خفيفة منزلية الصنع.
متاجر Girl of Now
تستحق Girl of Now لقب سفيرة الأناقة بتوقيع ELIE SAAB، إذ تبدو مهارتها في الموضة في التنسيق بين قطع مختلفة من أزياء مصممها المفضل. ولها في الأناقة أسرار كثيرة تقف وراء أسلوبها الخاص الفريد من نوعه الذي يسعى الجميع باستمرار إلى تقليده عبثاً.
مع أن سرها الكبير قد كُشِف: لمستها المميزة، أثرها، عطرها، عطر Girl of Now.
  • about us
  • media book
  • subscribe
  • archive
  • contact us

ADDRESS: dar assayad sal said freiha street - hazmieh p.o. box: 11 - 1038 beirut - lebanon

tel: 961 5 456 376/4 - 961 5 457 261 fax: 961 5 452 700 e-mail: fairuzmagazine@dar-assayad.com

website:www.fairuzmagazine.com