بدأت كايا جربر أولى خطواتها في عالم الموضة والأزياء بالظهور على صفحات المجلات العالمية، وعلى
الرغم من أنها لم ترث الشامة الشهيرة، إلا أنها ورثت جمال والدتها.
تتمتع العارضة الشابة بستايل عصري بسيط وعملي، فهي تختار الأحذية الرياضية وبنطلونات الجينز العصرية المريحة في تنسيقات ناعمة. وكايا ليست مجرد شابة جميلة فهي الوجه الإعلامي للعلامة التجارية مارك جاكوبس بيوتي مما جعلها مطلعة على أسرار عالم الماكياج والعناية بالبشرة وتملك بالتالي من الوعي الجمالي ما يكفي لتقدم بعض النصائح الجمالية إلى الأخريات:"/>
  • about us
  • media book
  • subscribe
  • archive
افتتاح افتتاح افتتاح افتتاح افتتاح افتتاح افتتاح افتتاح افتتاح افتتاح افتتاح
الغلاف
كايا جربر لم ترث الشامة لكنها ورثت القامة
هل يستعيد التاريخ نفسه وتعود سيندي كروفورد إلى الواجهة لتتصدر أبرز عناوين المجلات والمواقع الإلكترونية من خلال ابنتها كايا؟
هذا ما يبدو عليه الأمر، وأكبر دليل على ذلك أن نجمة موسم عروض ربيع وصيف 2018 كانت كايا جربر، ابنة الـ16 عاماً التي كان لحضورها على خشبات العروض، وقعاً جميلاً ومفاجئاً للكثيرين..
" كما الأم كذلك الابنة"، فالشبه الكبير بين كايا ووالدتها العارضة المشهورة والوجه الإعلاني سيندي كروفورد جعل منها محط أنظار الجميع. من بين الأسماء التي عملت معها كايا: فيرساتشي، بوتيغا فينيتا، موسكينو وايف سان لوران .
بدأت كايا جربر أولى خطواتها في عالم الموضة والأزياء بالظهور على صفحات المجلات العالمية، وعلى
الرغم من أنها لم ترث الشامة الشهيرة، إلا أنها ورثت جمال والدتها.
تتمتع العارضة الشابة بستايل عصري بسيط وعملي، فهي تختار الأحذية الرياضية وبنطلونات الجينز العصرية المريحة في تنسيقات ناعمة. وكايا ليست مجرد شابة جميلة فهي الوجه الإعلامي للعلامة التجارية مارك جاكوبس بيوتي مما جعلها مطلعة على أسرار عالم الماكياج والعناية بالبشرة وتملك بالتالي من الوعي الجمالي ما يكفي لتقدم بعض النصائح الجمالية إلى الأخريات:

نصائح غايا
* عدم المساس بالحاجبين.. لم تغير كايا شكل حاجبيها الطبيعيين، وهي النصيحة التي تعلمتها من والدتها؛ لأن تخفيف الحاجبين بشكل متكرر قد يتسبب في عدم نمو الشعر مجدداً، وتفضل كايا الإطلالة الشبابية للحاجب الممشط لأعلى لتعزيز مظهرهما الطبيعي.
- عدم النوم أبداً بالماكياج.. إن تنظيف وترطيب الوجه كل ليلة من الأشياء بالغة الأهمية لكايا، لذلك فهي لا تنام أبداً دون تنظيف وجهها لتجنب الاستيقاظ ببشرة جافة وبقع في الوجه.
- استخدام زيت فيتامين E لبشرة مشرقة.. تستخدم كايا هذا الزيت لترطيب وتغذية بشرتها مما يجعلها تبدو بمظهر صحيٍ ومتألقٍ.
- استخدام الثلج لإصلاح البشرة.. تعتمد كايا على مكعبات الثلج التي تضعها على البثور لتقليل الاحمرار أو على وجهها كله لإنعاش بشرتها لاسيما عند السفر.

الأسرار الجمالية والنقاط المشتركة بين الأم وابنتها:

- الحاجبان الطبيعيان سرّ الجمال، ولا بدّ من الحفاظ على شكلهما الأصليّ مع اللجوء إلى اختصاصية للحصول على رسمة مثالية لهما تناسب شكل الوجه.

- الشعر يحتاج للبقاء على طبيعته. وبعيداً عن عروض الأزياء، لا يجب استعمال أي أدوات تمليس.

- البشرة تحتاج لتنظيف دائم صباحاً ومساءً، بالإضافة إلى استعمال مستحضر حماية من الشمس لدى الخروج من المنزل.

- في مجال الماكياج، تنصح سيندي كراوفرد ابنتها بعدم الإكثار من استعمال المستحضرات. ولذلك، فإن كايا تكتفي في مكياجها اليومي باستعمال آيلاينر، قلم لتخطيط العينين والقليل من أحمر الشفاه.

ويبقى الأساس، الذي يشدد عليه اختصاصيو التجميل، الغذاء الصحي وشرب كمية الماء الكافية، لترطيب البشرة من الداخل أيضاً!
  • about us
  • media book
  • subscribe
  • archive
  • contact us

ADDRESS: dar assayad sal said freiha street - hazmieh p.o. box: 11 - 1038 beirut - lebanon

tel: 961 5 456 376/4 - 961 5 457 261 fax: 961 5 452 700 e-mail: fairuzmagazine@dar-assayad.com

website:www.fairuzmagazine.com