• about us
  • media book
  • subscribe
  • archive
افتتاح افتتاح افتتاح افتتاح افتتاح افتتاح افتتاح افتتاح افتتاح افتتاح افتتاح
نصائح
سر الجمال: الشامبو الجاف
يعد الشامبو الجاف سراً سحرياً من أسرار الجمال! بفضل عبوته السحرية يمكنك أن تحصلي على مزيد من الوقت للنوم كل صباح لتبدأي معه يوماً وحياةً أفضل. الشامبو الجاف هو خيارك المثالي في الوقت الذي يزدحم فيه جدول يومك ولا تجدين الوقت لغسل شعرك. كل ما عليك القيام به هو وضع رشات قليلة من الشامبو الجاف على الجذور لتنطلقي بثقة كل يوم. إليك كل ما تحتاجين إلى معرفته عن شامبوBatiste الجاف:


1. يوفر وقتك الثمين الذي تقضينه في الاستعداد للخروج
عندما لا تملكين متسعاً من الوقت أو تتوقين إلى بضع دقائق إضافية من النوم الهانئ صباحاً، فإن عبوة شامبو Batiste الجاف هي منقذك الوحيد لتكوني مستعدة في الوقت المناسب، فلا حاجة لغسل شعرك وتصفيفه مرة أخرى!

2. يطيل مدة تسريحتك لبضعة أيام إضافية
هل حصلت على تسريحة متميزة على يد مصفف محترف ولا ترغبين بغسل شعرك بسرعة؟. سوف يساعدك الشامبو الجاف على تأجيل غسل شعرك لبضعة أيام أخرى مما يحافظ على فروة رأسك خالية من الزيت ويعزز حجم تسريحة شعرك.

3. يمكنك استخدامه خلال النوم ليلاً
إذا كنت لا ترغبين في غسل شعرك في الصباح، يمكنكاستخدام الشامبو الجاف ليلاً. كل ما عليك القيام به هو رش القليل من الشامبو الجاف على جذور شعرك ورفعه على شكل عقدة قبل النوم. سوف يعمل الشامبو خلال نومك على امتصاص الزيوت والأوساخ مما يمنح شعرك النظافة والرائحة المنعشة.

4. ينعش شعرك وفروة رأسك بعد ممارسة الرياضة
كل سيدة جميلة تحب أن تبدو بمظهر متألق بعد ممارسة الرياضة، ولا تفضل مظهر الشعر المتعرق. لذلك إذا كنت تحبين القيام ببعض التمارين الرياضية في الصباح قبل الذهاب إلى العمل أو إذا كنت تفضلين التمارين خلال فترة الغداء أو تخططين للذهاب إلى مكان الصالة الرياضية مساءً، احرصي على وضع عبوة الشامبو الجاف في حقيبتك الرياضية.

5. حماية سريعة من الرطوبة
حافظي على جدائلك الجميلة في الطقس الممطر أو الرطب باستخدام الشامبو الجاف
إليك بعض النصائح عند استخدام شامبو Batiste الجاف:

1. رشي الشامبو على بعد ست إلى عشر بوصات على الأقل من جذور الشعر لتضمني توزعه بالتساوي دون أن يتراكم في منطقة معينة أكثر من أخرى.
2. انتظري نحو دقيقتين قبل تسريح شعرك للسماح للشامبو الجاف بالتغلغل جيداً فيه.
3. لا تستخدميه على الجذور والأطراف لزيادة حجم الشعر.
4. لا ترشيه على الشعر الرطب أو المبلل فهو مخصص للشعر الجاف.
5. لا تخافي عندما ترينه يتحول إلى اللون الأبيض. دعي المنتج يتغلغل لبضع دقائق في شعرك ثم قومي بتمشيطه أو تجفيفه.
6. لا تعتمدي عليه كل يوم،فكثرة استخدامه قد تكون مضرة، لأن البقايا المتراكمة منه قد تسد بصيلات الشعر في نهاية المطاف. لذلك حاولي ألا تستخدميه أكثر من مرة واحدة فقط بين كل غسلة لشعرك لتمنحي فروة رأسك فرصة للتنفس.

كيف تستخدمين الشامبو الجاف بالطريقة الصحيحة؟



شامبو Batiste الجاف هو منتج مكوّن من النشاء ويمتاز بتركيبة مبتكرة لا تحتاج إلى الماء وتعمل على إزالة الزيوت الزائدة من الجذور مما يضفي على الشعر مظهراً غاية في التألق والجمال. يتوفر بخمسة أنواع مختلفة من العطور: "خدود وردية وردي وناعم"، و"الأصلي نظافة ونضارة"، و"زهور إشراق وحيوية"، و"كرز جميلة وناضجة"، و"الشرقي جمال وفخامة".
  • about us
  • media book
  • subscribe
  • archive
  • contact us

ADDRESS: dar assayad sal said freiha street - hazmieh p.o. box: 11 - 1038 beirut - lebanon

tel: 961 5 456 376/4 - 961 5 457 261 fax: 961 5 452 700 e-mail: fairuzmagazine@dar-assayad.com

website:www.fairuzmagazine.com